الثلاثاء، 10 مايو 2011

رحلة إلى البوادي مول للصف الرابع Journey to the Bawadi Mall

 في يوم الثلاثاء من تاريخ 10/5/2011
قامت طالبات الصف الرابع برحلة ترفيهية إلى البوادي فقد عم الفرح والسرور للجميع 




هناك 14 تعليقًا:

غير معرف يقول...

شكرا
هند
رابع/3

غير معرف يقول...

كانت رحلة جميلة ومشوقة فرحنا فيها كثيرا. شكرا لكل معلماتي
عائشة أبوبكر 4-4

غير معرف يقول...

موضوع رائع جدا
سارة سعيد الرابع 4

غير معرف يقول...

ياي وايدددد حلوه الرحله يله يا ابله جهزي نفسج لرحله ثانيه.
شوحال الاموره الصغييييييييييييرة؟

غير معرف يقول...

هههه اشكالنه اضحك اقوى شي =)

انا ريمو الشرياني في 4/4

غير معرف يقول...

شكراعلى كل شيئ

غير معرف يقول...

شكرا كانت رحلة ممتعة
فاطمة العتيبة 4-1

غير معرف يقول...

جهزي عمرك الى الرحلة الثانية بتكون احلة واحلة
شخبار الامورة الصغييييييييييييييييييييييييييرة؟
من فاطمة سالم (3)

غير معرف يقول...

**مشكوره ابله ع الرابط وااااايد حلو حبتين والله
شكرا ع ابله عائشه الضاهري
وكانت الرحله حلوه
جهزي نفسه ع الرحله الثانيه
مع التحيات ؛؛ الطالبه .. ميثه محمد سعيد راشد الكتبي
الصف 4-3 **

هند حمد يقول...

شكرا على كل شيئ فعلتيه النا بس عندي شي واحد وين صورتي


هند حمد الرابع-2

غير معرف يقول...

شكرااا على الرابط كان ممتع واايد وحبيتة واناا اشكرج على الرابط

***

شكراا

*الاسم: مــريم محمد الشــامسي

*الصف: الرابـــع-3-

غير معرف يقول...

اشكر المعلمات على هذة الرحلة

مريم سعيدالشامسي
الرابع 3

غير معرف يقول...

معلمتي كانت الرحلة مع اصدقائي ممتعة وانا لن اذهب بسبب كان لدي موعد عيون لدي و لذالك فاتتني الرحلة

الريم عبد الله الرابع(1).

هند حمد يقول...

أشكر معلمة الرياضيات وأتمنا أن البنات يتعلمن منة على كل هالتعب

من هند حمد الساعدي
الرابع - 2